أسماء أبو زيد

انضمت كلًا من الفنانة أسماء أبو زيد، والفنانة الشابة هاجر أحمد إلى أسرة مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل.

ووقعت شركة "سينرجى" مع كل من النجوم صلاح عبد الله، رياض الخولي، عبير صبري، وأوس أوس، ميرنا نور الدين، وتجري الشركة حاليًا إبرام باقي التعاقدات خلال الأيام المُقبلة.

وشاركت أسماء أبو اليزيد في رمضان الماضي من خلال مسلسل "ليالى أوجيني"، وحققت نجاحًا جماهيريًا من خلال الشخصية التي جسدتها أمام الفنانة أمينة خليل، والفنان ظافر العابدين، وشاكر في العمل مجموعة كبيرة من النجوم إخراج هاني خليفة.

وشاركت الفنانة هاجر أحمد أيضًا في 4 مسلسلات خلال عام 2018، وهي "نسر الصعيد" مع محمد رمضان، وإخراج ياسر سامي، و"ربع رومى" مع مصطفى خاطر وإخراج معتز التوني، و"رسايل" مع مى عز الدين، وإخراج ابراهيم فخر، و"الرحلة" مع باسل خياط، وريهام عبد الغفور، وإخراج حسام علي وتم عرض هذه الأعمال في رمضان الماضي، كما شاركت فى مسلسل "كإنه امبارح" مع رانيا يوسف وأحمد وفيق وإخراج حاتم علي.

يُذكر أن مسلسل هوجان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" والمُقرر بدء تصويره الأسبوع المُقبل.

قد يهمك أيضاً : 

أسماء أبو اليزيد تؤكّد سعادتها بمشاركتها في "الممر"

أبو اليزيد تُبدي سعادتها بالمشاركة في "الكويسين"