المتحف المصرى الكبير

حرص زوراب بولوليكاشفيلى، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، على توثيق زيارته التى قام بها اليوم للمتحف المصرى الكبير من خلال تسجيل كلمة قصيرة عن هذه الزيارة فى الكتاب الخاص بتدوينات الزائرين من الشخصيات العامة.

وذكر البيان الصادر، اليوم الثلاثاء، أن زوراب أعرب خلال هذه الكلمة عن فخره البالغ بأن يكون جزءا من تاريخ السياحة العالمية الذى بدأ من مصر، ووجه الشكر للدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار وفريق العمل المعاون له لإعطائه هذه الفرصة، مشيرا إلى أنه سوف يعود لمصر مرة أخرى فى القريب العاجل.
الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية


يذكر أن الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية كان قد جاء مساء السبت الماضى فى زيارة رسمية إلى مصر بدعوة رسمية من الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، على رأس وفد من مسؤولى المنظمة المعنيين بالتعاون الدولى والفنى ومنطقة الشرق الأوسط.

ونظمت وزارة السياحة والآثار برنامج متنوع لهذه الزيارة فى مدينتى الغردقة والقاهرة، تم خلاله متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية فى أحد الفنادق ومراكز الغوص بالغردقة، بالإضافة إلى زيارة مستشفى الغردقة، وتفقد مطارى الغردقة والقاهرة.

كما تضمن البرنامج زيارة المتحف القومى للحضارة المصرية بمنطقة الفسطاط، واختتمت بزيارة منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصرى الكبير.

قــــــــد يهمك أيــــــضًأ :

الكشف عن أسعار تذاكر المتحف المصري الكبير ومصير "التحرير"

العناني يؤكّد أن تنوع الحضارات والثقافات أنتج شخصية مصرية فريدة