مصرف الإمارات دبي الوطني

أطلق مصرف الإمارات دبي الوطني مصر خدمة حلول الدفع الإلكتروني بالتعاون مع شركة فوري لتكنولوجيا المصارف والمدفوعات الإلكترونية، وهى إحدى الشركات الرائدة فى مجال المدفوعات الإلكترونية فى مصر.

قال رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات بالمصرف فريدريك دى ميلك، إن الخدمة الجديدة التي يقدمها المصرف تعكس إلتزامنا بخطة التطوير المستمر للخدمات الإلكترونية والتي تيسر على العملاء إتمام العمليات المصرفية بطريقة مناسبة.

وأضاف، فى بيان للمصرف، أن الخدمة الجديدة تتيح لعملاء الإمارات دبى الوطني مصر إمكانية دفع مختلف الفواتير عن طريق السداد بواسطة الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف المحمول (Mobile Banking Application).

وتوفر خدمة فوري لعملاء المصرف إمكانية دفع أكثر من 50 فاتورة، أهمها فواتير التليفون وخدمة اشتراك الإنترنت، وكذلك فواتير الخدمات العامة كالمياه والكهرباء والتأمين ومخالفات المرور والتبرعات.

وتوفر الخدمة إمكانية اختيار أنظمة دفع مختلفة مع إمكانية تحديد أنظمة الدفع المفضلة والمتكررة كل شهر، وذلك بجانب إمكانية مراجعة تقارير المدفوعات المنفذة، مشيراً إلى أن المصرف يسعى إلى أن تُغير التكنولوجيا الرقمية طريقة استخدام الناس للخدمات المالية على نحو سريع.