شركة هواوي

أطلقت شركة "هواوي" أسطورتها P6 وهو أحدث منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية، إذ يتعلق الأمر بالهاتفين سهلي الاستعمال "هواوي P8" و"هواوي P8 ماكس".

يتميز "هواوي  P8ماكس" بتصميمه الجميل، إذ يضم شاشة كبيرة ( 6.8 بوصة)، وبطارية طويلة العمر، وكاميرا فريدة من نوعها تنقل أدق تفاصيل الطبيعة، كما أنه يتميز بأناقة تصميم ID إضافة إلى قدراته الضوئية الخارقة والتي تعد ميزة لسلسلة "P" للهواتف الذكية. هذه الميزات معا ستشكل متعة للمستهلكين من خلال شاشة هواتف هواوي الحديثة.

الهاتف الذكي 16:9 يمنح مستخدميه شعورًا أفضل، إضافة إلى أن تكنولوجيا هواوي في استهلاك الطاقة أتاحت تقديم خاصية البطارية 4360mAh والتي تتمتع بعمر يدوم طويلاً، إذ يمكن للمستهلكين مشاهدة الفيديوهات التي تم تحميلها لأكثر من 15 ساعة متتالية.

كاميرات هاتف هواوي "P8 ماكس" تقدر قدرتها ما بين 5 + 13 ميغا بيكسل، كما أنها تقاوم الاهتزازات، عن طريق تجهيز الكاميرا الخلفية بجهاز SPلمقاومة الاهتزازات، إضافة إلى تقنية الفلاش التي تسمح بالتقاط الصور بلونها الحقيقي في الليل مثل تكنولوجيا DSLR. إضافة على ذلك، تقنيات التصوير والفيديوهات التي تمنح المستخدمين إمكانية للإبداع وإنتاج فن متميز.