هاتف هونر الذكي

تستعد شركة هونر الصينية لتوسعة سلسلة هواتفها من سلسلة هواتفها X، بالعمل على إطلاق أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، التى تأتى بمواصفات مميزة وسعر رخيص يناسب الفئة الشبابية، والذي سيحمل اسم Honor X20 5G.

وتم رصد هاتف هونر القادم HONOR X20 5G، على منصة Geekbench لإختبارات الأداء، يحمل رقم طراز "NTN-AN20"، حيث حقق الهاتف درجة أحادية النواة بلغت 709، ودرجة متعددة النواة بلغت 2079، كما كشفت منصة اختبارات الأداء عن العديد من المواصفات الرئيسية الرائعة التى سيحصل عليها الهاتف الذكي، وفقاً لموقع "Newsbytesapp" التقني.

يأتى هاتف هونر الذكي Honor X20 5G، بشاشة من نوع IPS LCD، قياس 6.6 بوصة، والتى تأتى بجودة عرض FHD+، وبدقة 1080X2408 بكسل، وبمعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، بالإضافة إلى نوتش على شكل ثقب للكاميرا الأمامية، ويمتاز بحواف سفلية نحيفة، مع قارئ بصمة الأصابع مثبت على جانب الهاتف.

وسيحتوي هاتف هونر القادم Honor X20 5G، على كاميرا ثلاثية خلفية، تأتى الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل، مع كاميرا لتصوير العمق والتى تأتى بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير ماكرو يأتى بدقة 2 ميجابكسل، يالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي تأتى بدقة 16 ميجابكسل.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هواوي تعتزم إطلاق هاتف P50 Pro Lunar Vision بتصميم خرافي

هواوي تعتمد شاحنا جديدا بقدرة 100 وات