لينوفو قامت بتغيير وضع البروجيكتور في الحاسب اللوحي Yoga Tab 3 Pro

كشفت شركة لينوفو النقاب عن حواسب لوحية جديدة من سلسلة Yoga مزودة بكاميرا قابلة للتدوير وبروجيكتور خلال مشاركتها في فعاليات معرض IFA للإلكترونيات في العاصمة الألمانية برلين والممتد حتى 9 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الصينية أن الحاسب اللوحي Yoga Tab 3 Pro يأتي بشاشة قياس 10 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2560 × 1600 بيكسل. وقد قامت الشركة بتحسين وضع البروجيكتور، الذي يقوم حالياً بعرض صورة قياس 70 بوصة يمكن زيادة التركيز بها، من خلال تركيبه في الأمام في حوامل الألومنيوم القابلة للتدوير، وهو الأمر الذي يسهل من عملية ضبط الصورة.

ويمتاز الحاسب اللوحي Tab 3 Pro بخاصية مقاومة الماء ويزخر بأربعة سماعات متطورة للاستمتاع بنقاء الصوت، ويشتمل على معالج x5-Atom رباعي النوى مع شبكة ac-WLAN اللاسلكية.

وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت، أما الذاكرة الداخلية فتبلغ 32 غيغابايت ويمكن توسيعها عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية. ومن المقرر طرحه في الأسواق مع حلول نهاية شهر أكتوبر القادم.

أما الحاسب اللوحي Yoga Tab 3 فيتوافر بشاشة 8 أو 10 بوصة وتعمل بالدقة الفائقة HD، ويزخر بكاميرا 8 بيكسل قابلة للتدوير 180 درجة، وبالتالي لا يحتاج المستخدم إلى كاميرا ثانية. ويتم التحكم في هذه الكاميرا عن طريق الإيماءات، بحيث يتم التقاط الصورة بمجرد أن يقوم المستخدم بفتح يده وغلقها ثم فتحها مرة أخرى.

وينبض بداخل الحاسب اللوحي Yoga Tab 3 معالج Snapdragon 210 رباعي النوى وشبكة n-WLAN اللاسلكية. كما أنه يزخر بذاكرة وصول عشوائي سعة واحد جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت ومن المقرر طرحه في الأسواق خلال منتصف سبتمبر الجاري.