وصفات طبيعية بالمنزل تساعد على التخلص من ترهلات الذراعين

كثير من السيدات التي تعاني من زيادة في الوزن، وتنقص وزنها، تجد ترهلات كثيرة بالزراعين وتحتاج إلى التخلص منها بطرق بسيطة وطبيعية دون جهد، لذلك سنعرض لكم عدة وصفات طبيعية بالمنزل تساعد على التخلص من ترهلات الذراعين بسهولة .

- وصفة بياض البيض المميزة حيث يستخدم البيض لشدّ البشرة ومحاربة الترهّل والتجاعيد، لذا يمكن الاستعانة به لعلاج مشكلة ترهّل الذراعين، عن طريق إحضار بياض بيضتين، ثم قومي بخفقهما جيدًا ووزّعيه على المنطقة المستهدفة، ودعيه حتى يجفّ تمامًا ومن ثمّ اشطفيه بالماء الفاتر.

- وصفة القهوة وزيت الزيتون ونقوم بتحضيرها عن طريق مزج نصف فنجان من القهوة مع ربع فنجان من زيت الزيتون، وحينما يصبح بقوام كريمي، ثم يتم تطبيق المزيج على منطقة الترهلات مع القيام بحركة دائرية لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ويتم لف الذراع بالنايلون لمدة ساعة ثم غسلها بماء بارد، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا.
- وصفة النشا وزيت الزيتون والعسل عن طريق مزج ملعقة نشا صغيرة مع ملعقة زيت زيتون كبيرة وملعقة عسل أبيض كبيرة، ثم يطبق هذا المزيج على موضع الترهل لمدة 30 دقيقة ثم يتم غسله بماء بارد، ويمكن تكراره يوميًا أو كل يومين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :
جراح يوضح الأسباب لحدوث ترهلات الجلد بعد فقدان الوزن

اكتشفي افضل النصائح لتجنب ترهلات الفخذين والحفاظ على رونقهما