عروس تجبر صديقاتها على عدم ارتداء فساتين في زفافها

ترغب أغلب النساء في الظهور ليلة زفافهن بأفضل صورة، وجميعهن يرغبن في لفت الأنظار كالأميرات، وهو ما قد يدفعهن إلى ممارسة بعض الحيل الصادمة لضمان التألق.

وفي حادثة غريبة من نوعها، قامت عروس أسترالية، بمنع صديقاتها من ارتداء فساتين في حفلة زفافها حتى تستطيع خطف الأنظار، وأن تبقى هي مركز الاهتمام ، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور".

وكتبت العروس- التي لم تذكر الصحيفة أسمها، على حسابها الشخصي على "فيسبوك"، متحدثة عن مشاعرها بشأن زواجها "ربما هو رأي غير شائع هنا ... لكنني لست الوحيدة التي ترغب في ألا تبدو وصيفات الشرف جميلات"، وأضافت "أن الأمر ليس له علاقة بتقديري لذاتي، لكن من حقي أن أكون أجمل أميرة في الحفل، انه يوم واحد فقط.. ليلة العمر".

وشعر بعض الناس بالغضب بسبب تعليقها، لكن واحدة من صديقاتها قالت إنها تعرف بالضبط ما تشعر به، واعترفت أنها توصلت إلى خطة للتأكد من أن كل الأضواء سُتسلط عليها في حفل زفافها، حيث أوضحت أن للقيام بذلك كانت تجبر صديقاتها على ارتداء ملابس محددة للغاية.

وقد منعت صديقاتها من ارتداء الفساتين كلهم باستثناء خادمة الشرف "صديقتها الأقرب"، التي سُمح لها بارتداء فستان - ولكن بشروط، ألا يكون ملفتا أو عاريا، وعلقت إحدى الفتيات قائلة "أريد أن ترتدي وصيفات الشرف وصديقاتي فساتين.

يمكن أن يبدن جميلات كما يريدن، لكنني سأكون على قمة الجميلات في ذلك اليوم"، وعلقت أخرى:" لقد اخترت الفساتين التي أحبها لوصيفات الشرف لأنهم جميعا جميلات ويستحقن الأفضل. أنا أيضا دفعت ثمن تصفيف شعرهن وماكياجهن لأنني أريد لهن الظهور بأفضل صورة".