قوات الشرطة المصرية

 قَتَلَ ميكانيكي سيارات زوجته ضربا بماسورة مياه حديدية في مختلف أنحاء جسدها، داخل الشقة سكنهما بمنطقة كليوباترا في الإسكندرية، بعد أن شك في سلوكها.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يُفيد بوفاة سيدة داخل الشقة سكنها، بشارع بن نوفل في منطقة كليوباترا.

وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبيّن وجود جثة في الشقة المشار إليها، تعود للمدعوة "ف. ع. أ" 19 عاما، ربة منزل، مسجاة على سرير حجرة نومها، ترتدي كامل ملابسها، وتبين من فحص الجثة إصابتها بجرح ردي في الرأس، وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم.

واعترف زوجها المدعو "ح. م. ش" 38 عاما، ميكانيكي سيارات، السابق اتهامه في 14 قضية "مخدرات - سرقة - سلاح" بالتعدّي على زوجته بالضرب مستخدمًا قطعة حديدية "ماسورة مياه" تصادف وجودها بالمسكن لشكّه في سلوكها.

وأشار الزوج في التحقيقات إلى حدوث إصابتها المنوّه عنها من جراء الضرب أمس، قائلا: "اليوم شعرت بحالة إعياء وتوفيت متأثرة بإصابتها".

وجرى التحفظ على المتهم، والأداة المستخدمة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بمنطقة كوم الدكة، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.​