المرأة المصرية

ذكرت أمينة المرأة في حزب المصري في محافظة بورسعيد مريم فتح الله ضيف -  قبطية -  "نحن لدينا محافظ ابن بلدنا  ولن نعمل مثل فرق الكرة في النوادي، نغيّر المدرب والجهاز الفني كل فترة، رئيس الجمهورية يثق في اللواء عادل الغضبان، ونحن لا نشكك في نزاهته وطهارة يده وذمته المالية، موضحة أن هناك أعداء للوطن وأعداء النجاح لا يريدون أن يتم عمل أي مشاريع في البلد. وأشارت إلى أن هناك البعض يريد إعاقة أي استثمار لأنها ضد إقامة أي مشاريع تنموية وتريد إفشالنا بعدم اكتمال المشاريع ووصفتهم بالخونة.

جاء ذلك خلال جلسة الحوار المجتمعي، بحضور أعضاء الغرفة التجارية ومندوبي الأحزاب السياسية وبعض ممثلي الشباب والتي عُقدت في قاعة المجلس التنفيذي حول الجدل الذي أثير في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إعلان الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بعرض قطعة أرض في شرق قرية الديبة غرب بورسعيد للبيع لإقامة مشروع سياحي وترفيهي وخدمي وتجاري بسعر 350 جنيهًا للمتر لمساحة 71 فدانًا بدون مرافق وبشروط ميسرة  بينما على  مسافة قريبة منها سعر المتر وصل في منطقة منفذ الجميل الجمركي 1650 جنيهًا  للمتر .

 وأوضح محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، باستعراض أن جهاز الخدمات الحكومية التابع لوزارة المالية هو من قام بتقييم سعر متر الأرض في تلك المنطقة، مشيرًا إلى أن التقييم يتغير كل 6 أشهر وفق أسس وقواعد ولوائح الدولة.