صورة ارشيفية

شارك فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة شمال سيناء في الزيارة التى قام بها اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء إلى موقع مشروع قناة السويس الجديدة بمشاركة لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والقيادات النسائية والشباب المتطوعين بالمحافظة..

وقام القائد المسئول عن قطاع العمل بالمنطقة بشرح مفصل للمشروع للزائرين ، موضحا أن العمل مستمر على مدار 24 ساعة متصلة وأنه خلال 90 يوما سيتم الانتهاء من أعمال الحفر بمجرد ظهور المياه ، وأشار أن الرمال المستخرجة من أعمال الحفر سيتم استخدامها في توسيع الطرق وعمل طرق جديدة.

وأكدت السيدة حسناء الشريف مقررة الفرع المجلس فى تصريح لها اليوم الأربعاء أن الزيارة هدفت إلى التعبير عن الدعم والمساندة المعنوية للمشروع العظيم الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى للنهوض بمصر ، كما هدفت إلى تشجيع العمال القائمين بأعمال الحفر وتحفيزهم على تحمل صعاب العمل.

وأشارت إلى أن المحافظ وجه الشكر للعاملين بالمشروع على جهدهم المكبل بالمتاعب ، فيما أبدى العاملون في المشروع سعادتهم البالغة للعمل بهذا المشروع خاصة أن الهدف منه هو النهوض بمصر ، مؤكدين أنه بادرة أمل للنهوض بالاقتصاد المصري..

من جانبهم ، أبدى كافة المشاركين بالزيارة إعجابهم على إصرار العاملين بالمشروع على الانتهاء منه قبل الموعد المحدد..