طالبة ثانوي متغيبة

تمكن ضباط مباحث ديرب نجم بالشرقية، من إعادة طالبة الثانوي المتغيبة عن منزلها منذ 48 ساعة، وتبين قيامها بالهروب برغبتها وسافرها للقاهرة للزواج من شخص تعرفت عليه، وتم إخطار نيابة ديرب نجم، برئاسة جمعة الششتاوي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بتغيب " ه. ف" 16 سنة طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري، مقمية قرية تابعة لدائرة مركز ديرب نجم، منذ يومين، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3812 إداري مركز ديرب نجم لسنة 2019، وقام البعض من أقاربها بالتجمهر لمطالبة الأمن بعودتها.

وتوصلت التحريات الأولية لضباط مباحث ديرب نجم، برئاسة الرائد عبد المنعم علاء، وبإشراف العقيد حسين السماحي، مفتش مباحث المركز، وتبين أن الفتاة تعرفت على شخص عمره 60 سنة، بالمعاش، مقيم القناطر الخيرية القليوبية، من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وصارت بينهما علاقة عاطفية، وقام بإقناعها بالهروب من منزل أسرتها للسفر إليه، وتزوجها عرفيا.

وقام ضباط مباحث ديرب نجم، بتحديد مكان الفتاة، وتم ضبط الشخص الذي دفعها على الهروب، وعرضهما سويا على النيابة العامة، في محضر التغيب المحرر من أسرتها.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق لإعادة الطابع الحضاري للمدينة

- الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها قتلا الزوج في محافظة الشرقية المصرية