اللواء محمد منصور

كشفت الإدارة لمباحث القاهرة، تحت إشراف مدير مباحث العاصمة، اللواء محمد منصور، عن حقيقة واقعة اتهام فني تركيب أسنان، بمحاولة اغتصاب ربة منزل داخل معمل في مصر القديمة، وأوضحت التحريات كذب رواية المبلغة، وأنها اختلقت الواقعة بتحريض من صاحب العقار، لرغبته في طرد المشكو بحقه من شقة مستأجرة، وتحرر المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وتلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من "ياسمين ك. ر س" (32 عاما)، ربة منزل ومقيمة، مطلوبة لتنفيذ حكم في القضية رقم 8873 لسنة 2015م الأزبكية "تبديد"، والمقضي فيها بالحبس شهرين بجلسة 3/4/2016، بتضررها من "ممدوح م. إ" (35 عاما)، فني تركيبات أسنان، وادعت أنّه مزّق ملابسها وحاول الاعتداء عليها حال وجودها في معمل الأسنان محل عمله.

وباستدعاء المشكو في حقه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة الواقعة، وبإعادة مناقشه المبلغة وتضييق الخناق عليها عدّلت أقوالها واعترفت باختلاق الواقعة بتحريض من "محمود"، جار تحديده وضبطه، وهو وكيل أحد ورثة العقار محل عمل المشكو في حقه، لرغبة موكله في طرد المشكو في حقه من الشقة والمستأجرة "إيجار قديم".

وقالت المبلغة، إنّها اتفقت مع المتهم الثاني على اختلاق الواقعة مقابل 5 آلاف جنيه، ومساومة سالف الذكر لاحقا على ترك الشقة مقابل التنازل عن المحضر، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق