محكمة الجنايات

"استشطت غضبًا بعد تأكدي من وجود علاقة عاطفية بين زوجتي وزوج خالتها، فسارعت للانتقام مستغلًا زيارته دمياط، واصطحبته داخل سيارة استأجرتها إلى منطقة عقارات حديثة البناء في منطقة الشاليهات في دمياط الجديدة، وقتلته طعنًا بسكين، ثم تخلصت من جثته بدفنها".

داخل محكمة الجنايات في دمياط، وقف "ه. ي" (40 عاما) خلف القفص في انتظار الحكم عليه أمام الدائرة الرابعة في قضية قتله زوج خالة زوجته، انتقامًا لشرفه، وقال المتهم، الذي يعمل فني اتصالات في نص التحقيقات معه، إنه علم بمحض الصدفة أن زوجته تربطها علاقة عاطفية بزوج خالتها "م.ح" 67 عاما، الأستاذ الجامعي الذي يحمل الجنسية الأميركية، وأن هذه العلاقة دفعته للانتقام من المجني عليه، الذي اعترفت الزوجة بأنه وعدها بالزواج بعد طلاقها من زوجها.

أكد المتهم أنه طعن المجني عليه بسلاح أبيض كان في حوزته قبل أن يدفنه ويستولي على مبلغ مالي قدره 7 آلاف جنيه وكروت "فيزا" وساعة يد ذهبية، تاركًا سيارته على الطريق الدولي بالقرب من منطقة المنتزه في الإسكندرية لتضليل جهات التحقيق، موضحًا: "وجدت صورًا لزوجتي بهاتف القتيل".

اُكتُشفت الجريمة بعد وقت، إذ لاحظت "ن. م" 48 عاما، غياب خالها بعد زيارته المتهم في منزله، فتوجهت إلى قسم الشرطة، وحررت بلاغًا بذلك، وبالبحث والتحري، نجحت قوات الأمن في توقيف المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه، وإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بسجنه 10 سنوات في اتهامه بالقتل العمد.