المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة

استقبلت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة اليوم الاثنين اللواء سامي بسيوني مدير مشروعات تطوير الثروة الحيوانية بمؤسسة مصر الخير حيث تم بحث إمكانية الاستفادة من خبرات المؤسسة في التطوير الهيكلي والإداري والفني لمشروع الثروة الحيوانية بعاداه بسيدي غازي بكفر الدوار وتطوير المشروع لتصل طاقته الإنتاجية  إلى عشرة ألاف رأس خلال مدة الدورة الواحدة بهدف سد الفجوة الغذائية وزيادة إنتاج اللحوم والبروتين الحيواني وضبط أسعارها بالأسواق.
 
حيث قامت المهندسة نادية عبده بوصف مشروع عاداه ومكوناته بعد تطويره وتم الاتفاق على معاينه موقع المشروع وعمل الدراسات اللازمة لطرحة بحق الانتفاع لصالح المؤسسة مع قيام المؤسسة برفع كفاءة المشروع وتطويره وتوسعته وزيادة العنابر وتطويرها.
 
كما تم بحث إمكانية الاستفادة من خبرات مؤسسه مصر الخير في دعم الشباب وتوفير قروض لهم من خلال بنك التنمية والائتمان الزراعي  لإقامة مشروعات  مزارع صغيرة في حدود 25 ألف جنيه بالإضافة إلى توفير الإشراف والرعاية البيطرية وصقل مهارتهم في إدارة مزارعهم الخاصة بهم.
 
وتجدر الإشارة إلى إن مؤسسة مصر الخير احد المؤسسات الخيرية التي تعمل في المجالات الخيرية بكافه أنواعها وتسعى لتطوير نفسها من خلال الإدارة الاقتصادية للمؤسسة (شركة ارض الخير) لتوفير الربح وتمكينها من مواصلة المشروعات الخيرية.