عبير فؤاد خبيرة الأبراج

وتتوقع عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، أن يكون العام المقبل "عام التأرجح"، نظرًا إلى أن تواريخ ميلاد بعض الحُكام والمشاهير، تؤشر إلى تأرجحهم وترددهم في اتخاذ القرارات.

وكما ذكرت وسائل الإعلام، فأن عبير أكّدت أن هناك العديد من الحكام الذين سيقابلهم سوء حظ وإخفاقات كبيرة، ومنهم عبد ربه منصور هادي، رئيس اليمن، الذي سيواجه أزمات اقتصادية في بلاده حد توقعها.

وأضافت أن تميم بن حمد، أمير قطر سيفقد اتزانه نفسيًا ويواجه حالة كبيرة من التأرجح نتيجة العقبات التي ستواجهه، كما أن رجب طيب أردوغان، رئيس وزراء تركيا سيتعرض لمخاطر، قد تصل إلى حد محاولات الاغتيال.

أقرأ أيضاً : عشرينية توثّق واقعة تحرّش داخل سيارة أجرة على"فيسبوك" 

وتوقعت فؤاد أن يشهد عام 2019، تنحي "ماكرون" أو إنهاء ولايته، خاصة بعد أحداث مظاهرات "السترات الصفراء"، كما تنبأت، بأن محمد صلاح سيستمر في نجاحاته بالملاعب الإنكليزية، إلا أنه قد يتعرض إلى إصابة في الثلث الأخير من السنة، مطالبة إياه بالحذر، وتطرقت إلى الحارس الدولي عصام الحضري، متوقعة أن يتخذ قرار الاعتزال، العام المقبل.

أما عن الأحوال السياسية في العالم، فتتوقع فؤاد أن تحدث تحولات جذرية في اليمن، كما تحدث فتنة في بلاد المغرب العربي، بالإضافة إلى وقوع حرب في بلاد الشام، متنبئة بأنه سيحدث عزل لأحد الحكام حول العالم ليحل مكانه آخر.

وأشارت أن دخول "زحل" في برج "الجدي"، في عام 2018 سيستمر إلى 2020، وهو ما يعني وجود أزمة اقتصادية عالمية وركود اقتصادي، على غرار ما حدث بين أعوام 1989 و1991، حيث تواجد "زحل" في برج الجدي أيضًا.

قد يهمك أيضاً :

امرأة تُقيم دعوى لإثبات حقوقها بعد 11 شهرًا من الزواج العرفي

رجل بريطاني يقتل زوجته بسبب امتناعها عن إعداد وجبة العشاء