الخبيرة التجميلية فاطمة الدوسري

يرتكز الحصول على الإطلالة الملفتة والساحرة في مختلف المناسبات ,على اختيار المكياج المناسب لشكل الوجه والعينين والفم والتفاصيل الصغيرة في الوجه، لذا تحتاجين إلى نصائح الخبراء في هذا المجال.

ومن هنا نعرض لك في هذا الموضوع أبرز ستايلات مكياج من الخبيرة فاطمة الدوسري.

يمكنك اعتماد ستايل الخبيرة فاطمة الدوسري حيث انتقت تطبيق المكياج باللون البني الداكن، فطبقت ظلال العيون بتدرجات البني الداكنة، مع الاستعانة بالالوان الترابية للبشرة، بالإضافة إلى أحمر الشفاه البني لتبرز الجمال بطريقة مميزة.

و قدّمت خبيرة المكياج فاطمة الدوسري لمحبات المكياج الخفيف والناعم، هذا الستايل الهادئ باللون الزهري والنيود، حيث طبقت الألوان الترابية على البشرة في حين استعانت بظلال العيون الزهري الفاتح، من دون تطبيق الكحل الأسود والأيلاينر، وأضافت لمسة جمال أنثوية مع أحمر الشفاه باللون الزهري النيود.

 واختارت الخبيرة التجميلية فاطمة الدوسري للعروس المتألقة في يوم زفافها بالمكياج القوي الملفت للأنظار، تطبيق المكياج السموكي البني للعيون، حيث استعانت بظلال العيون بتدرجات البني لتمنح العينين نظرة آسرة، في حين اختارت احمر الشفاه من دون لمعان لفرادة اكبر في إطلالة العروس.

و يمكنك اتباع خطوات مكياج فاطمة الدوسري حيث ركّزت على تطبيق المكياج بالألوان الترابية الناعمة، واستعانت بظلال العيون البيج والذهبي الخفيف، مع انتقاء احمر الشفاه باللون البيج الداكن نسبياً، في حين برزت الخدود بالبودرة البرونزية.

ابرزي جمالك بواسطة الآيلاينر العريض على العينين على طريقة الخبيرة فاطمة الدوسري، حيث طبّقت المكياج الناعم جداً على الوجه مع احمر الشفاه الزهري الفاتح، في حين منحت العينين نظرة ساحرة من خلال تطبيق الآيلاينر الاسود العريض على الجفن العلوي وسحبه قليلًا إلى الأعلى عند الجهة الخارجة للعين لتضفي لمسة من الجمال البارز.