أجمل ستايلات التوربان

التوربان من الإكسسوارات العصرية البارزة على صعيد الموضة المخصصة للمحجبات، وقد لاقى شعبية كبيرة، خاصة لجهة القدرة على تنسيقه بأسلوب عصري وملفت في الإطلالات المختلفة، وفي هذه الصور اليوم يمكنك الاطلاع على أجمل ستايلات التوربان التي يمكنك اعتمادها للمناسبات.

- ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفة العصرية الأنيقة، باللون الرمادين وذات القماش المصلع، واحرصي على أن تسدلي أطراف التوربان من الجانب لإطلالة لافتة.

- اختاري هذه اللفة المميزة للتوربان باللون الرمادي الداكن، واحرصي على أن تكون اللفة عند أسفل الرأس من الخلف لتحصلي على إطلالة متميزة وناعمة.

- اصنعي لفة متعددة الطبقات للتوربان البني مع الحرص على ان يكون اقرب الى القبعة الناعمة لتكوني أكثر تميزًا في إطلالتك وأكثر أناقة.

- لفة عصرية وأنيقة للتوربان، حيث تصنعين بعض العقد المتقاربة من بعضها البعض من الجهة الأمامية جانبيًا لتكون إطلالتك أكثر لفتًا للأنظار، خاصة في المناسبات.

- للمرأة الجريئة في إطلالتها، يمكنك أن تختاري هذه اللفة العصرية للتوربان المزين بنقوشات الأزهار ذات الألوان الربيعية حيث تصنعين عند أعلى الرأس عقدة كبيرة تشبه الوردة.

- للمناسبات الرسمية والخاصة يمكنك أن تتألقي بلفة مميزة للتوربان المنسق مع لون الملابس، وتختاري تزيينه عند أعلى الرأس ببعض الزينة البراقة باللون الفضي.

- يمكن لإطلالتك أن تكون ناعمة جدًا وتضج أنوثة مع هذا التوربان المزين بنقوشات الأزهار، حيث تصنعين طبقات مختلفة مع إبراز عقدة جانبية كبيرة.