العباءة التركية

تعتبر مدوّنة الموضة التركية Rabia Sena Sever سينا سيفير، واحدة من أشهر الفاشينيستات  في العالم، يتابعها بشغف أكثر من نصف مليون فتاة ، من بينهن فتيات في العالم العربي، لأن البنات ما زلن يبحثن عن ستايل المحجبات التركي.

وبالحديث عن العباءات للفتيات المحجبات، يمكنك تغيير ستايلك قليلًا باختيار عباءات كاجوال تناسب كل أوقاتك النهارية، اخترناها لك على طريقة المدوّنة سينا سيفير  .

 وتكون العباءة التركية عادة أقرب إلى الفساتين الصيفية، كالعباءة الكاجوال الكاروهات بلوني الأبيض والأسود، مع حزام الخصر، التي نسقت معها سينا حجابًا برتقالي اللون باللفة التركية الشهيرة، وحذاء رياضيًا ضخمًا مستوحاة ألوانه من اللوك ككل، مثالي للفتاة العشرينية، بخاصة لأوقات الجامعة.

ويمكنك اختيار العباءة من خامة البيلسيه المتكسرة، التي تصلح لكل أوقاتك، فمجرد اختيار الحذاء الأرضي الرياضي، أو الصندل المفتوح، مع شنطة كاجوال عصرية، تناسب نزهاتك مع الصديقات.

ولفتتنا العباءة باللون الترابي الشيفون المنسدلة، مع حزام الخصر من العباءة نفسها ، ويمكنك اعتمادها مع كعب متوسط الحجم صغير، مدبب من الأمام، لإطلالة متوازنة، مع الحجاب العريض بلفة بسيطة، مع رسومات هندسية.

والعباءة المفتوحة لا غنى عنها في عبايات الكاجوال، كالعباءة  باللون الأصفر المشرق، مع البنطلون الأبيض الرائج هذا العام، واختاري حذاء أو سليبر رياضيًا من اللون نفسه، وحجابًا بالأبيض لإطلالة أكثر حيادية، أو طرحة ملوّنة كالتي اعتمدتها سينا.

ويعتبر الأسود هو ملك الألوان في العباءات، كاللوك الخريفي الذي اعتمدته الفاشينيستا سينا، مع حزام الخصر بالإكسسوار المعدني، نسقت معه بوت باللون الأحمر اللامع، مثالي لفتاة لا تتخلى عن أناقتها بأوقات انشغالها في النهار.