طرق تنسيق العباءات السوداء على طريقة فاطمة المازمي

من التصميمات الأنيقة التي تعتمدها مدّونات الموضة في العالم العربي، هي موديلات العباءة السوداء، لإطلالة فخمة ومميزة لهذا اللون، الذي لا تبطل موضته على الإطلاق بالنسبة لتصميمات العباءات المختلفة. وقد اخترنا لكِ اليوم اطلالات الفاشينيستا الخليجية فاطمة المازمي بالعباءات السوداء، والتي كثيرًا ما تعتمدها بتنسيقات عصرية سوف تلهمكِ الكثير من الأفكار لاطلالتِك.

العباءة السوداء من التول الشفاف

اختارت فاطمة المازمي بإحدى اطلالاتها الكلاسيكية ،عباءة أنيقة باللون الأسود من التول الشفاف، مع بطانة تحتية باللون الأبيض، لتناسب تطريزات العباءة من اللون ذاته.

وقد نسقت مع العباءة حذاءً مفتوحًا من الأمام بكعب عالٍ باللون الفضي، وهو من التنسيقات المميزة لمناسبات المساء الفخمة.

أقرأ أيضًا:

تصاميم بوهيمية من الجلابيات والعباءات العصرية

عباءة سوداء مفتوحة مطرزة

في المشاوير النهارية قد اعتمدت فاطمة المازمي العباءة الكلاسيكية، لكنها نسقتها بطريقة عصرية أكثر لتتماشى مع الأجواء النهارية، كما اختارت تطريزات بسيطة باللون الأسود للعباءة، وقد نسقت معها تنورة مطبعة بالورود، مع حذاء الميول الأنيق المخملي مع الكعب الرفيع.

عباءة سوداء مع تطريزات فخمة

لفتنا هذا الموديل المميز للعباءة السوداء مع تطريزات بسيطة فضية، مناسبة لكل أوقاتكِ الفخمة في النهار والمساء، مع لمسة راقية من الكشكشة على أكمام العباءة، واختارت أن ترتدي طرحة العباءة بالتطريزات نفسها، ولكنها كسرت حدة اللون الأسودة بشنطتها الجلد الصغيرة باللون الأحمر الخشخشاش.

عباءة سوداء مع تطريزات مميزة على الياقة

من القطع المناسبة للكثير من الصبايا، هذه العباءة الناعمة باللون الأسود، مع تطريزات بسيطة على الياقة من الأمام، تنتهي بلمسة من الشراشيب العصرية، العباءة تنسيقها سهل وبسيط، وبإمكانكِ كل مرة أن تغيّري في اطلالتكِ مع تغيّر موديل الحذاء والشنطة.

وقد يهمك أيضًا:

عباءات وقفاطين لإطلالة العيد في 2020 من أبرز وأهم علامات الموضة

تألَّقي في صيف 2019 مع أبرز تصاميم العباءات المطرزة