الأزياء الشرقية " التراثية"

  تعتبر سلمى رشيد واحدة من النجمات العربيات اللواتي يعشقن الإطلالات التراثية والأزياء الشرقية، ولاسيما في المناسبات المهمّة، والحفلات الخاصة بها على المسرح، وتفضلها في أغلب الأحيان عن فساتين السهرة أو التصاميم العصرية، ولهذا وفي حال رغبتِ بإطلالات فاخرة في رمضان في الأزياء الشرقية وبخاصة القفاطين، ننصحكِ أن تستوحي من إطلالات سلمى رشيد.

تختار سلمى رشيد إطلالاتها في القفطان بعناية كبيرة، ولاسيّما أنّ هذه القطع تُعتبر من تقاليدها المغربية التي تفتخر بها والتي تعرفها بشكل وثيق، ولهذا غالبًا ما تكون خياراتها أنيقة ومناسبة لها، من ناحية اللون والقصّة. وأحيانًا تميل لاختيار التصاميم الناعمة، وأحيانًا أُخرى نشاهدها في التصاميم الفاخرة والرسمية.

 اختارت سلمى رشيد لإحدى المناسبات قفطانًا من قماش الحرير باللون البنفجسي، مطرزًا ومشكوكًا بالترتر الذهبي، وقد نسقت معه حذاءً أسود بكعب عالٍ، وبدت إطلالتها به أنيقة ولافتة.إطلالة أنيقة اعتمدتها سلمى رشيد في قفطان باللون الزيتي من قماش الشيفون، وقد زينت خصرها بحزام عريض باللون الأسود، واختارت أقراطًا ناعمة.

وانتقت في إطلالة فاخرة قفطانًا مميّزًا من الحرير باللون الأحمر، ومطرزًا بشكل لافت بخيوط ذهبية، مع حزام ذهبي على الخصر، وزينت اللوك بمجوهرات ماسية، أما على المسرح اختارت سلمى رشيد قفطانًا ذا تصميم فاخر، له رداء طويل زاده فخامة، ونسقت معه مجوهرات ذهبية بارزة.