مدونة الموضة دلال الدوب

يطلّ فصل الشتاء بأجمل تصاميمه وأزيائه الأنيقة، التي تضفي لمستها الدافئة على متابعات موضة المحجبات، فيخترن للمرأة العصرية أجمل التصاميم، لتكون الأكثر أناقة وعصرية في عملها وحياتها اليومية، وفي السطور التالية نقدّم مجموعة من الإطلالات الشتوية مستوحاة من أذواق مدوّنات الموضة المحجبات على "إنستغرام".

مدوّنة الموضة دلال الدوب، اختارت كاب أخضر اللون عليه فرو أسود مع سروال ضيق أنيق التصميم، وظهرت أيضاً بمجموعة إطلالات بالجاكيت الشتوية، التي ترضي أذواق كلّ سيدة محجبة، أما مدوّنة الموضة سحر فؤاد، فظهرت بإطلالتين مميزتين تليقان بفصل الشتاء، واحدة منهما بيضاء اللون مع أكمام ملونة من الفرو، وأخرى "سبور" بألوان الأحمر والأبيض والكحلي.

واختارت مدوّنة الموضة المحجبة زينب حمّود، إطلالة ناعمة باللونين الأسود والبيج مع حذاء أحمر اللون، لإطلالة دافئة في فصل الشتاء، كذلك فعلت مدوّنة الموضة مرمر، المعروفة بأناقة ورقي إطلالاتها، اختارت جاكيت عسكرية اللون مع قبعة من الفرو الأبيض وتنورة سوداء اللون، وإطلالة أخرى باللون الأحمر القاتم مع حذاء بنفس اللون عليه فرو.

ونختم مع مدوّنة الموضة المحجبة سندس القطان، التي فضّلت الكنزة السوداء السبور في إطلالتها الشتوية مع التنورة الطويلة البيضاء اللون.