رئيس جامعة سوهاج الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه

افتتح رئيس جامعة سوهاج الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، اللقاء الذي أقيم بين فريقي اللجنة الرياضية والأمن الجامعي على أرض الصالة المغطاة في إستاد سوهاج الرياضي، والذي أسفر عن فوز فريق اللجنة الرياضية على نظيره بـ5 أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن فعاليات الدورة الرمضانية التي تنظمها جامعة سوهاج، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ورافق رئيس الجامعة الدكتور أحمد علي حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإسماعيل الظهري، مدير رعاية الشباب المركزية، وكمال أبو ضيف، مدير المدن الجامعية، ونور عبد الجليل مدير رعاية الشباب في كلية التجارة.

وأكد رئيس الجامعة، أن الهدف من إقامة هذه الدورة الرمضانية السنوية، هو زيادة الروابط الأسرية والرياضية بين أعضاء هيئة التدريس وأسرة الجامعة، من خلال إضفاء روح المحبة والمودة وخاصة بعد نهاية عام دراسي مليء بالعمل والجد والاجتهاد.

وقد أقيمت، 3 مباريات متتالية، فكان اللقاء الأول بين اللجنة الرياضية والأمن الجامعي، واللقاء الثاني، بين فريقي تربية رياضية و تعليم صناعي، واللقاء الثالث بين فريقي زراعة و طب بيطري.

يذكر أن، رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية، كمال أبو ضيف، قرر صرف مكافأة قدرها 100 جنيهًا، لكل لاعب في الفريق، تقديراً لتأهلهم للأدوار النهائية في البطولة، كما أكد الكابتن نور عبد الجليل مدير رعاية الشباب في كلية التجارة، بتقديم وجبة إفطار فاخرة من أحد المطاعم الشهيرة، للفريق الفائز بالبطولة.