الدكتور هشام جابر

أوضح الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن جميع الكليات ستنتهى من أعمال الإمتحانات نهاية الأسبوع الجاري ماعدا كلية الآداب التي تستكمل آخر أيام الامتحانات السبت 24 حزيران/يونيو الجاري، جاء ذلك خلال جلسة مجلس شؤون التعليم والطلاب بـ جامعة الإسكندرية، لإستعراض سير أعمال الإمتحانات في كليات الجامعة.  وشدد نائب رئيس الجامعة، على جميع الكليات بمتابعة أعمال الكنترول للانتهاء من رصد الدرجات وإعلان النتائج للطلاب فى أقرب وقـت.

وأشار الدكتور هشام جابر، إلى أن مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال في الجامعة قام بتسليم ملابس لـ 1000 من طالبات وطلبة الجامعة من غير القادرين بمناسبة الأعياد، وذلك بالتعاون مع بنك الكساء بمقر إدارة رعاية الشباب في الشاطبي، مؤكدًا على أن المركز حقق على مدى عام إنجازات مهمة في مجال تدريب وتنمية قدرات الطلاب.

وأوضح الدكتور محمد بلال المدير التنفيذى للمركز، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة إعداد أول دراسة مسحية من نوعها لاحتياجات السوق المصرى من العمالة بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال، وإنشاء معارض لبيع منتجات الطلاب إلى جانب أنشطة المركز التى تهدف لاعداد الطلاب لدخول سوق العمل وريادة الأعمال.