سباق جامعة قناة السويس "

 انطلق سباق جامعة قناة السويس "الطريق"، بمشاركة ١٧٥ طالبًا وطالبة، من مختلف كليات الجامعة، والذي يأتي لسعي الجامعة الدائم لخلق خريج متميز ليس فقط على المستوى العلمي، وأكد الدكتور ممدوح غراب، أن التفوق ليس قاصرًا على العلم فقط، ولكنه موازي للتفوق الرياضي، وممارسة الأنشطة الرياضية.

وأعلن مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب في الجامعة كابتن طارق عجيبة، عن فوز كلية التربية الرياضية على المركز الأول طلبة وطالبات، فيما قام بتسليم كأس المركز الأول، بجانب جوائز عينية، لـ10 الأوائل من الطلبة والطالبات.

وأكد مدير إدارة النشاط الرياضي كابتن عادل القاضي، أن السباق بدأ من أمام مبنى الأنشطة الرياضية، مرورًا بملاعب كلية طب الأسنان، والمدينة الجامعية، وكلية التجارة، ثم كلية الطب البيطري، إلى أن وصل إلى خط النهاية أمام مبني الأنشطة، لافتًا إلى وجود ٣٠ حكمًا بطول الطريق ما بين " ١٥مدربًا، و١٥طالبًا" لمصداقيه النتيجة.

كما أعلن مدير إدارة النشاط الرياضي أن ال10 الأوائل من الطلبة والطالبات مرشحين للسفر للمشاركة في سباق الطريق في أسوان، والطلاب الفائزون وهم،  أحمد محمد محمد موسى، زعلل السيد أحمد ،محمد سليمان،سليمان فيصل سليمان ،إسلام سعد عبد الله، محمد رضا محمد، محمد السيد عبدالله، مصطفى أيمن عبد الرؤؤف ،ممدوح مجدي موسي ،أحمد محمد السيد.

والطالبات الفائزات هن جمالات مصطفي سليمان،إيمان أحمد السيد، بسمه نصر الدين،أروي بهاء محمد، جهاد أحمد محمود، إيمان خالد عبد الحميد، مي نصر الدين ،ياسمين محمود عبده، ماري فاروق، ريم عبد الهادي.