جامعة بني سويف

أعلن رئيس جامعة بني سويف الدكتور أمين لطفي، تدشين موقع الجامعة بأربع لغات (العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية)، وذلك خلال تكريم فريق العمل في البوابة الإلكترونية، بعد حصول البوابة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، بنسبة 110% وفقًا لتصنيف المجلس الأعلى للجامعات للربع الثالث من العام الدراسي الجاري.
 
وأكد لطفي حرص الجامعة على إطلاق الموقع الإلكتروني باللغات متعددة بهدف دعم الأبحاث العلمية والنشر الدولي في مجالات دولية مرموقة، لا سيما أن الجامعة احتلت مراكز عالمية متقدمة في هذا المجال طبقا لإحصائيات عن معدل النشر الدولي ومعدل جودته، وبعد حصول الجامعة على المركز الأول لمشروع البوابة الإلكترونية، إضافة إلى زيادة اتصال جامعات عالمية في جامعة بني سويف.
 
وأشار لطفي إلى أن الموقع الإلكتروني يسهل على الطلاب والباحثين المهام، حيث يقدم الموقع الكثير من الخدمات التي يحتاجونها خاصة في ما يخص التقديم للدراسات العليا أو المدن الجامعية وغيرها من الخدمات.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور طريف شوقي، أن الجامعة تعمل بنظام مؤسسي وخطة استراتيجية هادفة ومتقنة ومنظمة في مجال البحث العلمي، ومن خلال بوابة الجامعة، موضحًا أن فريق العمل في البوابة الإلكترونية قاموا ببذل جهود مضنية في تميز الموقع الإلكتروني، ونتج عن ذلك حصول البوابة على عدة تصنيفات متقدمة.​