جامعة عين شمس

كرم مجلس جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني، عددا من قيادات الجامعة بمناسبه بلوغ سيادتهم السن القانونية، حيث تم تكريم الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب، والدكتور أشرف عمر عميد كلية الطب، والدكتورة شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة.

وعبر عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن سعادته بالعمل في منظومة إدارة الجامعة، وتقدم بالشكر لقيادات الجامعة على ما بذلوه من جهد لرفع اسم جامعة عين شمس.

وقدم الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الشكر إلى الدكتور هشام تمراز، وما تميز به من انضباط وجهد موفور في العمل واستمرارية العطاء.

ومن جانبه، أعرب هشام تمراز، عن سعادته بالعمل والتعاون المثمر بين إدارة جامعة عين شمس برئاسة محمود المتيني الذي لا يألوا جهدا لجعل جامعة عين شمس الأولى على مستوى الشرق الأوسط، مشيدا بدوره في تذليل الصعاب والتحديات التي واجهت القطاع.

وخلال المجلس، تم تكريم أساتذة الجامعة الحاصلين على جائزه الدولة من المجلس الأعلى للثقافة، وهم الدكتور سعيد إسماعيل علي الأستاذ المتفرغ بكلية التربية والحاصل على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية، والدكتور يوسف حسن نوفل، والأستاذ المتفرغ بكلية البنات والحاصل على جائزة الدولة التقديرية في الآداب، والدكتورة رشا عادل عبد العزيز الأستاذ المساعد بكلية البنات الحاصلة على جائزة الدولة التشجيعية في مجال التربية وعلم النفس.

كما كرم المجلس، الدكتورة نهلة صلاح منصور المدرس بكلية الألسن؛ لحصولها على جائزة الدولة التشجيعية في مجال الآداب، والدكتور بهاء إبراهيم عبد الحافظ المدرس بكلية الآداب؛ لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الاجتماعية.

قد يهمـــــــــك ايضا :

رئيس جامعة عين شمس يستقبل السفير الياباني لبحث سبل التعاون

رئيس جامعة عين شمس يبحث مع السفير الياباني زيادة الأساتذة بكلية الألسن