مبادرة لطلاب "التربية النوعية" في جامعة

أطلق طلاب وطالبات التربية النوعية في جامعة بنها، مبادرة لتجميل الكلية فى إطار الاحتفالات بالعام الدراسي الجديد، ورسم الطلاب عددًا من الأشكال الفنية على حوائط ومداخل الكلية لتتحول إلى ساحة فنية كبيرة بها رسومات وألوان مبهجة لاستقبال الطلاب الجدد.

وأوضح الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها أن الطلاب قاموا بتجميل ودهانات الكلية، مشيرًا إلى أن الجامعة تدعم مثل هذه المبادرات والأنشطة الطلابية التي من شأنها تجميل الكلية وتنمية روح الولاء والعمل الجماعي لدى الطلاب للاهتمام بكليتهم والحفاظ عليها بأيديهم لان المنشأت الجامعية ملك للجميع ويجب الحافظ عليها.

وأشار رئيس جامعة بنها إلى ضرورة حسن معاملة الطلاب ومشاركتهم في حضور مجالس الأقسام والكليات والاهتمام بالأنشطة الطلابية وتوفير مناخ علمي لممارستها ودعم أفكار الشباب وتشجيع المبادرات الطلابية الهادفة وتكريم المتميزين منهم تحفيزًا للأخرين.

وأكد القاضي أن كليات جامعة بنها شهدت تنظيم احتفالات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد حيث قيام اتحاد طلاب الجامعة والمبادرات الطلابية بتنظيم احتفالات متنوعة لاستقبال الطلاب الجدد على أنغام الموسيقى. ونظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب مجموعة من المسابقات الرياضية والثقافية المختلفة للطلاب وكذلك معارض للصناعات الصغيرة فضلًا عن عمل ندوات علمية ودعائية للأنشطة المختلفة في الجامعة.