حفل استقبال الطلاب الجدد في كلية العلوم الطبية التطبيقية في المنوفية

نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية حفلًا لإستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلا ب و الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتورة مشيرة عبد الواحد عميدة الكلية والدكتورة رنا الهلباوي وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

 أكد الخولي على أن الهدف من إفتتاح هذا النوع من الكليات هو تأهيل الطلاب لسوق العمل وفتح منافذ عمل جديدة أمامهم. وأشارت الدكتورة مشيرة عبد الواحد في كلمتها إلى أن الكلية هي نواة للدراسات الطبية التطبيقية العملية التي تساهم في تطوير منظومة الرعاية الصحية وأضافت, "نسعى لبناء شخصية متكاملة للخريج علميــًا واخلاقيــــًا حيث نحظى جميعــًا بثقة المجتمع في خريج كلياتنا لنحقق الرسالة السامية لتقديم رعاية طبية متميزة".

أوضحت الدكتورة رنا الهلباوي أن الكلية تأتي في مصاف كليات القمة ولن تقبل إلا الطلاب الفائقين علميـــًا حيث ونظرًا لأهمية الدور الذي يؤديه الخريج في المجال الطبي وأن الكلية تقوم بتأهيل الطلاب في شتى ميادين العمل الطبي حتى يرتبط الواقع العملي الخارجي مع ما يدرسه الطالب.

وقدم طلاب الكلية بعض الفقرات الفنية والثقافية من أشعار وزجل, وفى نهاية الحفل تم تقديم مصحف هدية لرئيس الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.