جامعة بني سويف

قرَر مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور أمين لطفي في جلسته الاخيرة رقم 109 الموافقة على شطب خمسة رسائل دكتوراه للباحثين في كلية التربية لعدم وجود الأمانة العلمية وإحالة الموضوع للنيابة العامة لتقديم شهادات غير صحيحة.
كما وافق المجلس على تشكيل خمس لجان من الوحدات الحسابية ومسؤولي المالية ومديري الكليات لبحث مدى قانونية المستحقين للحد الأدنى في الجامعة مع تشكيل لجنة عليا لفحص ومراجعة نتائج هذه اللجان.
 كما وافق على قيام كلية الطب البشري بالإشراف على كلية العلوم الصحية والتطبيقية ودعمها بالمعامل وأعضاء هيئة التدريس وهي الأولى من نوعها بالجامعات المصرية والتي ستبدأ الدراسة بها في سبتمر القادم 2014م.
كما والق  على تنفيذ الحكم واجب النفاذ بتسجيل الباحث محمود سيد محمد بيومي لنيله درجة الدكتوراه في قسم الفلسفة بكلية الآداب.
كما تمت  الموافقة على رأي المستشار القانوني للجامعة بشأن أحقية الخريجة/ سهام سيد شحاته للتعيين بوظيفة معيدة بقسم الجغرافيا بكلية الآداب.
كما والفق المجلس على برامج دبلومات دراسات عليا بكلية العلوم (برنامج دبلومة البيولوجي الجزيئية ـ برامج دبلومة علوم الليزر وتطبيقاته ـ برنامج دبلومة النانو فوتونك ـ برنامج دبلومة كميائي الأدلة الجنائية).