الدكتور عباس منصور

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية
وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، في جلسته التى عقدت صباح السبت، بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، على إنشاء كلية الدراسات العليا والبحوث المتقدمة بنظام الساعات المعتمدة.

كما وافق المجلس، على تنظيم صالون الجنوب الدولي الخامس الذى تنظمه كلية الفنون الجميلة بالأقصر سنويا يوم 28 مارس 2017، و أن تقوم جامعة جنوب الوادي برعاية مؤتمر الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة الطريق لدعم السياحة في صعيد مصر بالأقصر خلال الفترة من 2 – 5 يناير 2017.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن المجلس وافق على انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الأول بكلية الحقوق تحت عنوان " الفساد المالي وأثره على المجتمع" والمقترح انعقاده في الفترة من 15 – 17 أكتوبر 2017.

كما وافق على تأجيل فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للفنون التشكيلية وخدمة المجتمع بكلية الفنون الجميلة بالأقصر إلى 23 – 25 ابريل 2017 وذلك لإتاحة الفرص لمشاركة أكبر عدد من الباحثين والمتخصصين، كما وافق المجلس على انعقاد المؤتمر العلمي الثاني " لقسم الجراحة العامة " بجامعة جنوب الوادي بالاشتراك مع جمعية الجراحين المصرية في 15 ديسمبر 2016.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية.