مدير الإدارة آمال عبدالظاهر

احتفلت إدارة وسط التعليمية بالإسكندرية، بحصول الـ 4 طلاب من طلابها على المراكز الأولى بالشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة وحصولهم على أعلى الدرجات، خاصة الطالبة نرمين أحمد عبدالفتاح أحمد التي حصلت على المركز الأول بمجموع 100%.

وصرحت مدير الإدارة، آمال عبدالظاهر، أن الأربع مراكز الأولى كانت من نصيب 4 طالبات من إدارة وسط التعليمية، مؤكدة أن تفوق الطالبات على الطلاب واضح هذا العام، خاصة الأوائل، منوهة إلى أن الإدارة تحاول تذليل كافة العقبات أمام الطلاب لحصولهم على أعلى الدرجات. حسبما نشرت جريدة الوطن.

وأضافت عبد الظاهر، أن الإدارة لن تكتفي بتكريم المديرية والمحافظة، بل سيتم عمل حفلة تكريم لأربع طالبات الأوائل من الإدارة، لحصولهم على هذا المرتبة ورفع أسم الإدارة.

وأكدت عبدالظاهر، أن الطالبات هم نرمين أحمد إبراهيم بنسبة ١٠٠٪، وشهد عباس محمد بنسبة ٩٩.٩٪، وإسراء مجدي بنسبة ٩٩.٨٪، وشهد على بنسبة ٩٩.٨٪.

فيما أعربت الطالبة نرمين أحمد، الحاصلة على المركز الأول بالـ 10 الأوائل بالشهادة الابتدائية بمجموع 100%، قائلة: "إنها سعيدة بنجاحها من أجل والديها، اللذين حاولا أن يوفرا لها كل سبل الراحة لتكون من الأوائل وتحصل على أعلى الدرجات".