اختتام مراجعات الثانوية العامة

اختتم حزب "النور" في كفرالدوار في محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، الفعاليات التي ينظمها لتقديم المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة.

وصرّح أمين حزب "النور" في كفرالدوار كريم درويش، بأن مراجعات حزب "النور" في كفر الدوار للثانوية العامة لاقت إقبالًا منقطع النظير من طلاب الثانوية العامة الذين سارعوا بالالتحاق بالمراجعات التي يقدمها الحزب بالتعاون مع أفضل معلمي الثانوية العامة.

واضطرت اللجنة المنظمة لتقسيم الطلبة على فترتين بنين وبنات نظرًا للزحام الشديد وضخامة أعداد الطلبة الراغبة في حضور محاضرات المراجعة كما حدث مع الأستاذ سعيد الصاوي في مادة الفيزياء.

ونبه درويش إلى أن حزب "النور" ينظم تلك المراجعات للعام الرابع على التوالي لتقديم خدمة متميزة لطلاب وطالبات الثانوية العامة في كفر الدوار، وقدّم حزب "النور" في هذا العام  60 ساعة مراجعة لطلبة وطالبات الثانوية العامة.

كما تقدم أمين "النور" في كفرالدوار بوافر الشكر للمدرسين الذين تعاونوا مع الحزب في هذه المراجعات، وكذلك جميع أعضاء اللجان النوعية التي شاركت في إنجاح هذه الفعاليات على مدار 13 يومًا متواصلة كلجنة الأمن واللجنة التعليمية والشباب واللجنة الإعلامية وغيرها.