مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، عن الانتهاء من استعداداتها لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي، والمقرر أن تبدأ يوم 20 نيسان/ إبريل الجاري، وتنتهي يوم 19 من أيار/مايو القادم.
 
وعقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر طه بخيت، اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات التعليمية ومديري عموم التعليم ومديري الخدمات والمتابعة لبحث الاستعدادات الخاصة لبدء امتحانات نهاية العام الدراسي، وتوفير كافة الاجتياجات اللازمة للطلاب والمراقبين لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.
 
وتناول الاجتماع مناقشة سبل تنفيذ ما جاء بالكتاب الدوري رقم 15 والذي يشمل كافة الإجراءات الخاصة بالامتحانات ومتابعة جميع ما تم حذفه في جميع المواد، والتشديد على عدم وضع ذلك في الامتحانات تنفيذ لأحكام القانون رقم 11 لعام 2015 والخاص بحكام الرقابة على الامتحانات، وضرورة تفعيل غرفة العمليات بالإدارات التعليمية الفرعية ومخاطبة الجهات الأمنية لتأمين الامتحانات.
 
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر طه بخيت، خلا ل الإجتماع، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان انتظام الامتحانات وتوفير جو ملائم للطلاب والمراقبين، وتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بكل إدارة لمتابعة سير الامتحانات لتلقي أي شكاوى أولا بأول والعمل على حلها.