بدء الإعلان عن نتائج التظلمات

 وافق الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم ، اليوم /الأربعاء / على بدء الإعلان عن نتائج التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للنظامين (القديم - الحديث) المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2013 / 2014.
وفي ذات السياق ، قال محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام رئيس عام امتحان الثانوية العامة ، إن إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى أمس الثلاثاء بلغ (602) حالة وفقا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات.
وأضاف أن إحصاءات زيادة الدرجات جاءت على النحو التالي ، الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى اقل من درجة كاملة (168) حالة ، الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة (274) ، الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة (38) ، الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين (77) ، الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة (11) ، الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات (16) ، الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات (18) .
وأشار إلى أنه جاري حاليا استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولا بأول وسوف يتم الإعلان عنها للإعلام يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع.