ألفت فرغلي

كشفت اللجنة المشكلة برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية ألفت فرغلي، من إدارة التطوير التكنولوجي وتوجيه الحاسب الآلي لفحص الأجهزة في مدرسة صلاح الدين الإبتدائية في إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية، عن عدم وجود أي مواد مخالفة أو خارجة عن المناهج التعليمية.

 وجاء ذلك عقب الشكاوى التي تلقتها وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية بإقدام أخصائي حاسب آلي في المدرسة على تشغيل أفلام إباحية والتحرش بالطالبات.

 وذكرت فرغلي، أنه تم استبعاد أخصائي الحاسب الآلي من مدرسة صلاح الدين الإبتدائية في إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية  ونقله إلى ديوان الإدارة لحين انتهاء التحقيقات معه ونقل رشاد .ع  ناظر المدرسة في الفترة المسائية إلى ديوان الإدارة وتشكيل لجنة من الشؤون القانونية والتعليم الابتدائي وإدارة المتابعة للتحقيق في واقعة اتهام أخصائي  حاسب آلي يُدعى نور أ ن  عقب اتهامه بالتحرش بعدد من طالبات الصفين الخامس والسادس واتهامه من قبل عدد من الطالبات بتشغيل أفلام إباحية في معمل الحاسب الآلي.

وأضافت فرغلي، أنه فتح تحقيق في الواقعة حمل رقم 467، مؤكدة أنه لا تهاون مع اى مخطىء فى العملية التعليم أيًا كان وضعه ومنصبه في الإدارات التعليمية، فالجميع أمام القانون سواء محذرة من أي تجاوز للقانون ومعقبة بقولها "أولادنا خط أحمر".