وزارة التعليم العالي

نظمت لجنة تكافؤ الفرص في وزارة التعليم العالي فعاليات ورشة عمل عن  دور المرأة  بين الماضي والحاضر والمستقبل، بحضور رئيس قطاع التنمية والخدمات محمد محمود ، ومدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة ورئيس اللجنة أشجان عبد الكريم ، وذلك  داخل قاعة التدريب في مقر ديوان عام الوزارة، تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار.

و ألقى إستشاري التدريب والتطوير بالعديد من الشركات الدكتور شريف صلاح الدين، محاضرة عن  دور المرأة المصرية في تحقيق مسيرة التنمية في المجالات كافة، مشيرًا إلى إهتمام الدولة بالمرأة وتكريمها، حيث إنعكس ذلك في إختيار القيادة السياسية لعام 2017 عـامًا "للمرأة المصرية" تتويجًا لجهودها وتشجيعًا لها على زيادة دورها في تنمية المجتمع.

و تناول "صلاح الدين"، وضع المرأة في الحاضر والماضي، مشيرًا أن المرأة أصبحت أمامها فرصاً عظيمة للإرتقاء بقدراتها وتعزيز مشاركتها في كل مجالات العمل المصرية.

شارك في فعاليات الورشة  مدير عام مكتب رئيس قطاع التنمية والخدمات نادية مرسي ، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية خيري حسين ، ومدير عام الإدارة العامة للإتفاقيات والأمن البيئي سعاد مختار ، وعدد من قيادات الوزارة.