هالة النواصرة

تابعت هالة النواصرة، مدير عام ادارة شرق كفرالشيخ التعليمية، اليوم الخميس، الأنشطة الصيفية في مدرسة "قراجة ت. ا"، حيث تفقدت حجرة التربية الفنية، والمعامل وشاركت الطلاب والطالبات في لعبة "تنس الطاولة"، والنادي الرياضي بالمدرسة في الفترة الصباحية، من تنفيذ معلمى التربية الرياضية بالمدرسة، وتحت اشراف وائل بشتة موجة اول التربية الرياضية بالإدارة.

وأشادت النواصرة، بتفعيل الانشطة الصيفية، مطالبة بتعميمها على كافة المدارس ، حيث انطلقت الانشطة الصيفية بكافة المدارس منذ بداية الاسبوع الحالي. وقالت مدير عام ادارة شرق كفرالشيخ التعليمية، ان الانشطة تبدا من الفترة الصباحية التزاما بالنشرات الوزارية، في إطار رياضي منظم، تحت إشراف توجية التربية الرياضية بالإدارة، وذلك من خلال عمل دورات رياضية، في مدارس الإدارة في الفترة الصباحية وستكون الألعاب هي (كرة قدم_كرة سلة_كرة طائرة_كرة يد).

وأضافت مدير عام ادارة شرق كفرالشيخ التعليمية، أن الأنشطة الطلابية تجعل من المدرسة مجتمعا، من خلال اللقاءات التربوية الصيفية، و هي عبارة عن ملتقيات طلابية تهدف إلى تدعيم وتقوية الروابط، بين الطلاب والمدارس أثناء الأجازة الصيفية.