وكيل وزارة التربية والتعليم في مطروح الدكتور سمير النيلي

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في مطروح الدكتور سمير النيلي، الأربعاء، عن بدء المراجعة النهائية لأهم فقرات منهج الأحياء والكيمياء والرياضيات لطلاب الثانوية العامة، القسم العلمي، يوم الجمعة المقبل، في قاعة مجلس العمد والمشايخ في مرسى مطروح.

وأوضح النيلي أن محاضرات الأحياء لمحمد ياقوت ستبدأ صباح الجمعة المقبل، ولمدة ثلاثة أيام ومراجعة شاملة للهندسة الوراثية لطلاب الثانوية علمي علوم. وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في مطروح أنه سيتم كذلك استقدام كمال كبشة، وإبراهيم عبداللطيف لشرح أهم فقرات مناهج فروع الرياضيات، لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من يوم الأحد المقبل، وحتى يوم الثلاثاء في قافلة تعليمية مكثفة لطلاب الثانوية العامة علمي رياضة.

وتابع النيلي أن مفاجأة القوافل التعليمية ستكون يوم الثلاثاء المقبل، ومحاضرة كيمياء لمدة أربع ساعات بدءًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا للأستاذ إسلام عطية، وسيتم حضور المحاضرة بأسبقية الحجز لطلاب الثانوية العامة في جميع الإدارات التعليمية. وأوضح النيلي أن منظومة القوافل التعليمية تأتي لرفع المستوى التعليمي للطلاب، وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، وإحداث نقلة نوعية كبيرة في نتائج الثانوية العامة في محافظة مطروح.