مدراس الوادي الجديد

استقبلت محافظة الوادي الجديد اليوم الاحد  60 ألف طالب وطالب أمس الأحد. فيما دخلت 5 مدارس جديدة الخدمة لأول مرة مع أول يوم دراسي وهم  مدرسة باريس للتعليم الأساسي بإدارة باريس التعليمية، ومدرسة باريس الثانوية الزراعية، بإدارة باريس التعليمية، ومدرسة النور للتعليم الأساسي بحي النور بالخارجة، وملحق بمدرسة السلام الابتدائية القديمة بإدارة الخارجة التعليمية، ومدرسة 25 يناير للتعليم الأساسي بالخارجة .

على جانب أخر شهد اليوم الأول من العام الدراسي أجواء من الفرحة والبهجة حيث قامت عدد من المدارس بوضع البلالين أمام بوابات المدارس بالإضافة إلى تشغيل الأغاني الوطنية وإقامة احتفالات كرنفالية خلال الطابور المدرسي  ، فيما قامت عدد من المدارس الأخرى بالاستعانة بالشخصيات الكرتونية  لتقديم عدد من الفقرات واستقبال الطلاب وأولياء الأمور بالصفوف الأولى  في المدارس الابتدائية والروضة .

وفى سياق متصل وجه محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط  كلا من شرطة المرافق والوحدات المحلية بالمدن والقرى لتنفيذ حملات إزالة للإشغالات التي تقع امام المدارس ، كما وجه بتحرير محضر للمخالفين ومنع وقوف السيارات أمام البوابات ن بالإضافة إلى التنسيق مع الطرق لإقامة مطبات كاوتشوك أمام كافة المدارس وذلك حرصا على حياة الطلاب من السيارات المسرعة.