رئيس اتحاد طلاب مدارس مصر

أعلن اتحاد طلاب مدارس مصر عن التشكيل النهائي للغرفة المركزية المقامة بالاتحاد العام لطلاب المدارس لمتابعة إمتحانات الصف الثالث الثانوي.

وقال الاتحاد في بيان صحفي إن المحافظات التي سيزورها أعضاء الغرفة هى محافظات القاهرة الكبرى وأقرب المحافظات المستطاع زيارتها ، أما فيما يخص غرف المتابعة في المحافظات فستكون عبارة عن غرفة مركزية لكل محافظة وغرفة متابعة لكل إدارة داخل كل محافظة.

جدير بالذكر أن المحافظات الحدودية ستشارك في غرف المتابعة مثل محافظات البحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء ومرسى مطروح.

وقال الاتحاد إن الغرفة المركزية بالاتحاد العام وغرف المحافظات تعمل على تشكيل فريق عمل في كل إدارة يقوم بتغطية أكبر عدد من المدارس داخل الإدارة.

وأشار الاتحاد إلى عمل إستطلاع رأي عن مستوى الإمتحان وطبيعة سير الإمتحانات داخل اللجان ورصد أي مشكلات تعيق الطلاب داخل اللجان أو أي مشكلات في الأبنية التي يتواجد فيها الطلاب ولا يأخذ إلا آراء الطلاب فقط.

ثم يقوم فريق العمل داخل الإدارة برفع التقرير إلى الغرفة المركزية للمحافظة التي تعتمد التقرير من مدير المديرية ثم ترسله إلى الغرفة المركزية للاتحاد العام عن طريق الفاكسات أو الإيميلات إلى رئيس الغرفة ثم إلى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر ثم إلى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقال الاتحاد إنه يوجد في كل محافظة مسؤول عن متابعة صفحات السوشيال ميديا ومتابعة التسريبات.

وأعلن الاتحاد عن رقم غرفة العمليات الخاصة به وهو: (011211917933).