الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

ردد المشاركون في البطولة العربية المدرسية هتافات تدعم فلسطين وغزة خلال حفل افتتاح البطولة الآن داخل اتحاد نادي الشرطة، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتقام البطولة العربية المدرسية تحت رعاية ئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمنتخبات المشاركة في البطولة: فلسطين - السعودية - لبنان - الأردن - المغرب - الكويت - عمان - العراق - الجزائر - ليبيا - مصر.

وأكدت الدكتورة جيهان علام رئيسة منتخبات مصر المشاركة في منافسات البطولة العربية المدرسية، التي تقام في مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 نوفمبر الجاري، أن منتخبات مصر على أتم الاستعداد لانطلاق منافسات البطولة.

وتشارك منتخبات مصر في منافسات كرة القدم بنين وبنات وكذلك في منافسات السباحة، والتي تقام في القرية الأولمبية باستاد الدفاع الجوي.

وأكد أن التنسيق مستمر مع اللجنة المنظمة برئاسة الدكتورة إيمان محمد حسن، لتخرج البطولة بأفضل شكل كعادة مصر دائما في تنظيم البطولات العربية والقارية والعالمية.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد حسن نائب رئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة المدرسية ورئيس اللجنة المنظمة أن البطولة تشهد منافسات كرة القدم والسباحة على مستوى البنين والبنات للفئة العمرية مواليد 2008 و2009، على ستاد الدفاع الجوي.

وقد يهمك أيضًا :

التعليم يعلن إطلاق مشروع "التقويم من أجل التعلم" بداية العام الدراسي

وزير التربية والتعليم يبحث مع وفد البنك الدولي أوجه التعاون المشترك لتطوير التعليم