اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

كشف اليوتيوبر أحمد حسن أسباب خلع زوجته "زينب" لـ الحجاب للمرة الثانية، حيث ألقى باللوم على متابعيه. وقرر اليوتيوبر أحمد حسن، الخروج فى بث مباشر للكشف عن أسباب نزع "زينب" لـ الحجاب مجددًا، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".وظهر أحمد حسن، وهو يلقى اللوم على المتابعين، قائلًا: "زينب اتعرضت لفترة تشتت وقت الحبس، ولما خرجت قالت ده وقت مناسب أرجع  ألبس الحجاب تانى بس الناس مسبتناش، والناس فضلت تتريق وتقولنا يا رد السجون، هو إنتوا هتعملوا مشايخ، وكانوا بيضغطوا علينا، فحست إنها لسة مش مقتنعة بالشكل الكافى وقلعته".

وأشار أحمد حسن، إلى أنه من المحتمل عودة زوجته زينب لـ ارتداء الحجاب مجددًا، لافتا إلى أن كلام الناس هو السبب فى هذا القرار.

وكان اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزوجته زينب، قد فاجآ متابعيهما على قناتهما الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ شهر مضى، بمقطع فيديو أعلنا خلاله قرارهما بمغادرة مصر نهائيًا، قبل أن يعودا فى مقطع فيديو آخر بعدها مؤكدين أن سفرهما إلى دبى مجرد "فسحة".

ولم يمر الكثير على سفرهما، إلا وفاجآ متابعيهما بمقطع فيديو، يرصد 5 فيلات، وأسطولا من السيارات مطالبين المشاهدين بالتفاعل واختيار واحدة من بينهم.

قد يهمك أيضا : 

مشاهد مثيرة للجدل لأحمد حسن وزينب بعد فيديو السيارة

 تعرف على قيمة المبلغ المالي الذي سيحصل عليه أحمد حسن بعد حريق سيارته