غروب "جت في السوستة"

 يواجه غروب "جت في السوستة"، مشاكل بالتشكيك في الأدمن باستيلائه على مساعدات مالية قام بنفيها تمامًا، وهو الذي يحظى باهتمام ومتابعة أكثر من مليون ونصف المليون متابع، الغالبية العظمى منهم من الشباب، والذي يقوم على تقديم خدمات إنسانية واجتماعية ومساعدات بين أعضائه دون مقابل، وهو ما أدى إلى اشتهاره بصورة سريعة في فترة وجيزة.

من جانبه أوضح أحمد صومع، وهو من مديري الغروب، أن غلق الصفحة متوقف على المناقشات بين مؤسسه محمد جيري وبين الإدارة، وقال في منشور له: "أي قرار مصيري بخصوص غروب "جت في السوستة" في يد مؤسسه "محمد جيري". وأوضح: "قرار إغلاق الغروب مازال في مرحلة المناقشة بين المؤسس والإدارة وبإذن الله سنصل إلى نتائج ترضي الجميع بعيدا عن إغلاقه".

وتابع: "لن نرد على أي اتهامات بحق الغروب اعتبارا لمبدأ أن الكلاب تعوي والقافلة تسير، رسالتنا الوحيدة لهم أن من لديه مستند أو دليل يتفضل بتقديمه". ومضى بالقول :"نحترم اصوات النقد داخل وخارج الغروب في إطار الاحترام، ونعترف أن هناك بعض الأخطاء والتقصير قد يحدث نتيجة لإمكانات الادمنز البسيطة في الغروب، ونتيجة لضغط البوستات والإضافات التي قد تصل إلى مئات الآلاف يوميا".

وأشار إلى أن: "دخول ما يقرب من مليون ونصف عضو في فترة قصيرة يعبر عن النجاح الهائل الذي حققه الغروب، وكمية المساعدات الإنسانية تعبر عن المسار الصحيح الذي اتخذه الغروب بعد أن تحول من غروب "هلس" إلى غروب إنساني". وقال إن قواعد الصفحة تمنع الحديث في السياسة وأمور الدين والجنس وأي شيء قد يؤدي إلى التفرقة ، مبدأنا الوحيد هو الإنسان بغض النظر عن انتمائه وعقيدته. واختتم كلامه قائلًا ": لن نرد على أصحاب الهجوم والإشاعات وسنكمل ما بدأناه ولن نلتفت لأي محاولة تنال من شخصنا ..وسنوضح كل الحقائق في التوقيت المناسب لها".