يستضيف برنامج معكم والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على شاشة cbc في تمام الساعة التاسعة مساء، يومى الخميس والجمعة المقبلين، الفنانين يسرا وأروى جودة وجميلة عوض والمخرج سامح عبد العزيز أبطال  وصناع مسلسل "حرب أهلية " للحديث عن العمل وكواليسه. كما يستضيف البرنامج قريبا الفنانة نيللي كريم ومحمد فراج وأبطال مسلسل ضد الكسر للحديث عنه كواليس العمل وردود فعل المشاهدين.
 
من جانب آخر، أسدل الستار على مسلسل "حرب أهلية" بعرض الحلقة الثلاثين والأخيرة على قناة cbc، الأربعاء الماضى، الذى حظى بمتابعة كبيرة على مدار شهر رمضان، ونجح العمل بطولة الفنانة يسرا فى تناول قضية صراعات الأهل والمقربين، ونقل صورة بعض من الشخصيات المضطربة نفسياً حسب ما تعود عليها جمهورها ومحبيها بالغوص فى القضايا التى تخص المجتمع ومواجهتها فى جميع أعمالها الفنية.
 
وقدمت النجمة يسرا هذا العام دور طبيبة تجميل تواجه العديد من الصراعات سواء من ابنتها أو زوجها أو طليقها التى قامت بخلعه وكشفت عن هذا الأمر فى بداية حلقات المسلسل بعد ما عانت من سوء معاملة ابنتها تمارا والتى جسدت دورها الفنانة جميلة عوض، ودارت أحداث المسلسل حول جفاء ابنة يسرا تجاهها بسبب والدها، وتحاول "مريم" تعويض إحساسها بالأمومة مع "نور" التي اتخذتها كابنة ثم تكتشف "مريم" شيء يقلب حياتها

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النجمة يسرا تحتفل بتصدر مسلسلها "حرب أهلية" بعد تصاعد الأحداث في الحلقة 21

يسرا تظهر أمام زوجها لأول مرة على الشاشة في مسلسل "حرب أهلية"