الإعلامي عمرو الليثي

يكشف الفنان سامي مغاوري العديد من أسرار حياته الفنية، وكذلك الشخصية في حلقة خاصة، ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذلك ، عبر شاشة قناة النهار.
 
ويشارك "مغاوري" خلال الحلقة ابنه  "كريم"، حيث ينفرد "واحد من الناس" بمواجهة اجتماعية كوميدية ساخنة بين الفنان سامي مغاوري ونجله كريم.
 
ويفتح الدكتور عمرو الليثي خزانة الأسرار في حياة الأب وابنه، ويكشف العديد من المفاجآت التي لا يعرفها أحد، حيث تقام مباراة تحدٍ في التمثيل بين الإثنين على الهواء مباشرة.

اقرأ أيضًا:

الفنان سامي مغاوري يغادر أحد المستشفيات الخاصة لقضاء فترة نقاهة
 
من ناحية أخرى، ينتظر سامي مغاوري عرض مسلسل "اللعبة" خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلاله دور مدير أحد الفنادق الكبرى التي تملكها الفنانة عارفة عبدالرسول، وهي ابنة صاحب سلسلة الفنادق التي يديرها، ويحاول وقوعها في غرامه؛ ليتزوج منها طمعًا في أموالها، وتجمعه العديد من المفارقات الكوميدية بأبطال العمل، مشيرًا إلى أن أحداثه جديدة ومختلفة وتدور في إطار كوميدي تشويقي.
 
مسلسل "اللعبة"، من بطولة شيكو، وهشام ماجد، ومي كساب، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وميرنا جمال، وعارفة عبد الرسول، من إخراج معتز التوني

وقد يهمك أيضًا:

الإعلامي عمرو الليثي يكشف عن المبادرات الخيرية لنجوم الفن

رئيس الإذاعة يلتقي عمرو الليثي للاتفاق على تقديم برنامج بمحطة "الشرق الأوسط"