الصحف المصرية

اهتمت الصحف المصرية الصادرة اليوم بالقمة التي جمعت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في نيوم أمس.

وأشارت إلى أن مباحثات الجانبين ركزت على التشاور وتبادل وجهات النظر حول آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذلك مجمل العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين.
وأخبرت صحف الأربعاء عن مقاطعة أربعة فصائل فلسطينية "الجبهة الديمقراطية اليسارية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركتي حماس والجهاد"، لاجتماعات المجلس المركزي، لمنظمة التحرير المقررة اليوم في رام الله.

ولفتت الانتباه إلى مقتل وإصابة 7 أشخاص في انفجار بسوق مريدي شديد الازدحام بمدينة الصدر شرق بغداد، دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث.
دوليًا.. عرجت إلى إعلان وزارة الخارجية الأمريكية عن قائمة المنظمات التي صنفتها إرهابية، ومنها داعش، وكتائب الأشتر ومجموعة أبوسياف وحماس وحركة المجاهدين وحزب الله وحزب العمال الكردستاني وغيرهم.
كما تحدثت صحف مصر عن مصرع 30شخصًا على الأقل من بينهم طفل وإصابة 7 آخرون كحصيلة أولية جراء انهيار جزء كبير من جسر على طريق سريع بمدنية جنوة الساحلية شمال إيطاليا.