الصحف الفلسطينية

واصلت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم ، تغطية أخبار فيروس كورونا حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن تسجيل ، 11 وفاة و406 إصابات جديدة بكورونا و563 حالة تعافٍ، في جميع المحافظات الفلسطينية.
وأبرزت الصحف الفلسطينية أقوال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، إن الفصائل ستنجز الوحدة الوطنية، وسيتم إصدار المرسوم الرئاسي لتحديد موعدها، رغم التحديات والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية.
وسلطت صحف الصباح الفلسطيني الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوم وإصابة عدد من الفلسطينيين بجراح والعشرات بالاختناق، إضافة إلى إصابة مواطنين فلسطينيين في اعتداء مستوطنين قرب حوارة، ومواجهات ببيت فجار، وأحكام الحصار على الأقصى والبلدة القديمة بالقدس.
وأولت صحف الصباح اهتمامًا بما أفادت به وزارة الخارجية الفلسطينية بتسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف الجالية الفلسطينية حول العالم، ما يرفع عدد الإصابات إلى 6228 و261 حالة وفاة.
وأوردت صحف فلسطين خبر نُقل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني بعد إصابته بوباء كوفيد-19 .

قد يهمك أيضا :

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد

  أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الإثنين