اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

حالة من الجدل تلت إعلان اليوتيوبر المثير للجدل أحمد حسن عن اندلاع النيران في سيارته الخاصة على الطريق الدائري، مؤكدا أن السيارة من فئة مرسيدس بنز الألمانية، من طراز CLA 200 طراز 2020، وسعرها يتخطى المليون جنيه.

وتسبب ذلك الحادث في ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، حيث كشف إبراهيم لبيب، رئيس لجنة السيارات بالاتحاد العام للتأمين، إن السيارة إن كانت لها وثيقة تأمينية، فإن شركة التأمين تكون ملزمة بتعويض صاحب السيارة على الفور.

وأضاف رئيس لجنة السيارات بالاتحاد العام للتأمين في تصريحات صحفية أن المعمل الجنائي هو الجهة الوحيدة التي قد تُمكن أحمد حسن من الحصول على التعويض، حيث أنه لن يتم إثبات إن كان الحريق ناتج عن فعل مُتعمد أو نتيجة عطل في السيارة أو إن كان هناك عيب بالتصنيع.

وأوضح رئيس لجنة السيارات بالاتحاد العام للتأمين أنه في حالة أثبت المعمل الجنائي أن الحريق نشب بالسيارة عمدا، حينها لا تكفل شركة التأمين أي تعويض لمالك السيارة، وإذا تم إثبات أن السيارة احترقت نتيجة وجود عيب في تصنيع السيارة، حينها يخرج التعويض من شركة التأمين ويُحول الأمر إلى الشركة المصنعة، وقد يصل مبلغ التعويض إلى 70% من إجمالي قيمة السيارة والتي تبلغ 815 ألف جنيه.

قد يهمك ايضا

أحمد حسن يُعلق على متابعيه من داخل سيارته الجديدة بعد الحريق

مشاهد مثيرة للجدل لأحمد حسن وزينب بعد فيديو السيارة