المذيعة مروة ميمي

تعرض نجل الإعلامية مروة ميمي مذيعة قناة "النهار" للقتل بالخطأ بعد أن أصيب برصاصة في رأسه أثناء مزاحه مع أربعة من أصدقائه بسلاح ناري، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك.
وقال المتهم بقتل نجل المذيعة، في التصريحات التي أدلى بها أمام نيابة الطفل، إن المجني عليه، كان قد كان قد طلب من والدته الذهاب إليه، للعب بالألعاب الإلكترونية وقضاء بعض الوقت معه، مؤكدًا على أنه اعتاد قضاء كل عطلة في منزل صديق من أصدقائه.

وأشار إلى أنه أمسك بمسدس والده عن غير قصد، وذلك لاعتقاده بأنه خالي من الرصاص، إلا أنه فوجيء بإصابة صديقه بطلقة في الرأس، بعدما خرجت إحدى الرصاصات عن طريق الخطأ.

فيما أوضح باقي المتهمين، أن المتهم بالقتل أمسك مسدس والده، مما دفعهم للقلق، مطالبين إياه بإبعاده، لكنه أقنعهم بأن السلاح مؤمن ولن يصيبهم بأذى، إلا أن الرصاصة أصابت صديقهم بعد لحظات من حديثهم.

وكانت التحريات قد توصلت إلى إلى أن نجل المذيعة ويدعى كريم، ويبلغ من العمر 15 عاماً، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري "طبنجة"، وأثناء المزاح خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة.
وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

قد يهمك أيضا : 

وفاة نجل مذيعة قناة النهار بطلق ناري في الزمالك

 تعرف على موعد عزاء ابن مروة ميمي بعدما لقي مصرعه بطلق ناري بالخطأ